ما هي تكلفة ملء الكازينو الخاص بك على الإنترنت

الأشخاص الأساسيون هم ممثلو خدمة العملاء لديك ، وتحتاج إلى من 8 إلى 12 شخصًا على مدار الساعة للإجابة على أسئلة أي لاعب. تحتاج أيضًا إلى مديري الشركات التابعة الذين يقومون بتعيين شركات تابعة لتسويق موقع الويب الخاص بك. أنت بحاجة إلى مدير ولاء لتلعب أكثر اللاعبين ربحية (الودائع العالية والموالية) وفريق من ثلاثة أشخاص لتكنولوجيا المعلومات لحل جميع مشكلات تقنية المعلومات لديك. يتراوح إجمالي تكاليف الأجور بين 200،000 دولار و 300،000 دولار في السنة. قد يكون هذا الرقم أكثر ملاءمة إذا كان الموظفون لديك في بلد لا تكون فيه الأجور مرتفعة كما هي في أوروبا أو أمريكا الشمالية. هناك عدد كبير من الكازينوهات الشهيرة على الإنترنت في جنوب إفريقيا وكوستاريكا ، لأن تكلفة تشغيل كازينو على الإنترنت أرخص بكثير من إدارته في أجزاء أخرى من العالم. العالمية.

الفوز في كازينو على الانترنت

يتطلب برنامج الصغير الألعاب احتياطيات تتراوح قيمتها بين 300000 دولار و 500000 دولار. وفقًا لنوع طريقة الإيداع التي تقبلها ، يجب عليك أن تقوم بإيداع كل وديعة بحد أدنى للإيداع حتى تتمكن من سحب أرباحك في أقرب وقت ممكن. على سبيل المثال ، إذا كنت تقبل الودائع من خلال نيتيلر و سكريل (مونيبوكيرز)و باي بال و فيزا و ماستركارد ، فستحتاج إلى إيداع مبلغ كبير في كل من هذه الحسابات. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 300000 دولار في احتياطياتك ، يمكنك اختيار وضع 100000 دولار في نيتيلر ، و 50000 دولار في مونيبوكيرز ، و 50،000 دولار في باي بال ، و 100000 دولار المتبقية في الحسابات المصرفية.

يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لمدفوعات اللاعب لمزود خدمة الدفع الذي تطلب الدفع إليه ، أو إنشاء فريق معالجة الدفع الداخلي الخاص بك. تبدأ الشركات المبتدئة عادة بمعالج دفع خارجي ، لأنها تتسم بالكفاءة والمعرفة بالعمليات الجارية. استخدام مزود خدمة الدفع يكلفك ما بين 20،000 دولار و 50000 دولار في الشهر.

تكاليف التسويق

تكاليف التسويق يمكن أن تتراوح بين 20،000 دولار إلى 100،000 دولار. إذا كان لديك موقع ويب تابع يوفر لك حركة مرور عالية الجودة ، فيمكنك دفع 100000 دولار شهريًا بسهولة. أفضل الشركاء هم شركاء مدرجون في الصفحات الأولى من Google للكلمات الرئيسية مثل “أعلى كازينو اون لاين” أو “كازينو على الانترنت” أو “أفضل الكازينوهات على الإنترنت”. للفوز بأفضل الشركاء للترويج للكازينو الخاص بك على الإنترنت ، يجب أن تقدم لهم اتفاقيات مشاركة كبيرة جدًا في الإيرادات تصل إلى 50٪ إلى 60٪. يجب أن يوفر بدء التشغيل 50000 دولار شهريًا للمدفوعات للشركاء.

تعتمد الشركات الناشئة عادة على الشركاء لتسويق كازينوهم على الإنترنت. على الرغم من أنه يمكنك الإعلان في بعض البلدان عن طريق خدمات الإعلان مثل جوجل ، على سبيل المثال في المملكة المتحدة ، إلا أن هذا مكلف للغاية ومشبع للغاية ، لأن كل كازينو يعتمد على نفس الكلمات الرئيسية الشائعة وليس مربحًا على المدى الطويل مثل الفوز بـ الشريك الرئيسي. ،

الإيماءات القوية مثل الإعلان أو الرعاية لفريق كرة قدم مثل مانشستر يونايتد ليست فقط تنافسية للغاية ، ولكنها أيضًا مكلفة للغاية. في أغسطس 2012 ، أعلنت مانشستر يونايتد عن نيتها لاستبدال رعاة شركة التأمين العملاقة عون لمدة سبع سنوات بشفروليه بعقد تاريخي بقيمة 559 مليون دولار أمريكي. في المتوسط ​​، تدفع شيفروليه مانشستر يونايتد أكثر من 70 مليون دولار في السنة.