تكاليف تأسيس كازينو على الإنترنت

صناعة القمار تولد دخلاً مرتفعاً ، لكن كم تنفق؟ إذا ظهرت ألعاب الرهان وألعاب ال روليت وألعاب الورق وألعاب الكازينو في كل ربع من المدينة ، فيجب أن يكون هذا بالطبع أمرًا مربحًا. ومع ذلك ، فإن الإنترنت لديها قوانينها الخاصة ومنافسة أقوى بكثير.

فيما يلي وصف لتكاليف بدء التشغيل في كازينو على الإنترنت وكيفية عمله:

في الواقع ، يمكنك امتلاك نادٍ للعب القمار مزدهرًا بعدة طرق. إذا كنت تريد أيضًا معرفة أي شخص مناسب لك ، فحدد موعدًا مع 2فوز مدير الطاقة. سيساعدك أحد الخبراء على فهم النقاط الدقيقة في صناعة الألعاب والحصول على البرنامج المطلوب لكازينو عبر الإنترنت بأفضل سعر.

رخصة

يعد شراء ترخيص أحد أهم القضايا عند فتح شركة المقامرة. إنها في الأساس وثيقة تمنحك الحق في إجراء المقامرة عبر الإنترنت بشكل قانوني في بلد واحد أو أكثر. ومع ذلك ، فإنه يجلب المزيد من الفوائد.

فوائد غير واضحة للعمل باستخدام ترخيص

لا يهتم موردو البرمجيات عالية الجودة (من منصة الكازينو إلى آلة الألعاب) بحقيقة أن الكازينوهات أو المحتالين شبه القانونيين يستخدمون منتجاتهم الفكرية لأنهم يولون أهمية كبيرة لسمعتهم. لهذا السبب ، فإن المطورين الرئيسيين يبيعون البرامج فقط للشركات المسجلة والمرخصة رسميًا.

يثق اللاعبون في الكازينوهات المسجلة التي تدفع الضرائب. هذا هو نوع من الضمان أن المالك قد جاء إلى السوق للبقاء وليس لخداع العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يودع “المشغل الكبير” فقط في مواقع الويب المصرح بها.
بالطبع ، إذا كنت تعمل دون إذن ، فإنك تخاطر بجذب انتباه المنظمين وتحمل المسؤولية الجنائية.

العيب الرئيسي للترخيص هو تكلفته. تتكلف وثيقة صادرة عن بلدان خارجية مثل جبل طارق أو كوراكاو أو آلديرني ما بين 15000 دولار و 20000 دولار. الدول المذكورة أعلاه مشهورة بفرض الضرائب الموالية لها ؛ نتيجة لذلك ، أصبحت شائعة للغاية مع مالكي الكازينو.

ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مستند أكثر أهمية ، فاعتبر المملكة المتحدة أو ألمانيا أو سويسرا كمرخص. ضع في اعتبارك أن عملية الترخيص في هذه البلدان أغلى بكثير وأن الضرائب أعلى. على سبيل المثال ، في إنجلترا ، تتطلب الموافقة على النشاط دفعًا أوليًا يبلغ حوالي 40،000 دولار.

هذه هي علامتك التجارية ، واجهة متجرك ، أداتك الرئيسية. هذا هو موقع الكازينو على الانترنت. يعتمد النجاح المالي للشركة بأكملها إلى حد كبير على جودة وسرعة عملها. مورد الويب هو عنصر لا ينبغي تجاهله.

الترويج التسويقي

الجزء الصعب هو أنه يكاد يكون من المستحيل إنشاء موقع ويب بشكل مستقل. يجب عليك إتقان العديد من الصفقات ، وتعلم التفاصيل الفنية والاتجاهات الإبداعية. من المنطقي أكثر الاستعانة بمصادر خارجية للمشروع إلى مقاول خارجي

اختر شركة يعمل فيها فريق من المتخصصين لجعل موقعك متناغمًا بكل الطرق.

تتراوح تكلفة تطوير موقع ويب من الألف إلى الياء من 1000 دولار إلى 5000 دولار ، حسب احتياجاتك.

جزء آخر من التكاليف يتدفق إلى العمل. تكاليف أخصائي حوالي 500 دولار في الشهر. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إنفاق حوالي 200 إلى 300 دولار على العمل نفسه.